عذراً! لا يوجد كوبونات

لا يوجد كوبونات! يرجى العودة لاحقاً.

معلومات عن ريفا فاشون

إن متجر ريفا فاشون تضمه مجموعة أرمادا، والتي تم تأسيسها بواسطة عائلة الطحان عام 1973م، ولقد كانت بداية اسم أرمادا عبارة عن اسم واحد كان تخصصه أيضًا في مجال الملابس والأزياء والإكسسوارات، وأدى ذلك إلى اكتساب خبرة كبيرة في هذا المجال، والتي ظهرت بشكل كبير في ريفا فاشون، ولقد توسعت مجموعة أرمادا بدرجة كبيرة حتى أصبحت تمتلك ما يزيد عن 15 علامة تجارية، والتي تعتبر ريفا فاشون أحدهم.

 

نشأة ريفا فاشون

لقد تأسس ريفا فاشون في عام 1997م، ومنذ ذلك الوقت وهو يستهدف فئة عمرية معينة من النساء، وهي الفئة العمرية التي تتراوح من 18 عامًا إلى 45 عامًا، وتساعد التشكيلات المتنوعة التي يوفرها ريفا فاشون على حفاظه على قاعدة كبيرة من العملاء التي تشكلت خلال 17 عامًا، ويتميز هؤلاء العملاء بوفائهم وثقتهم لما يقدمه لهم ريفا فاشون من منتجات ذات جودة عالية وتصميم عصري؛ ويتميز ريفا فاشون بقدرته على المزج بين عنصرين وهما جعل المنتجات بأحدث الصيحات مع شعور العملاء بالراحة عند ارتداء الملابس، ولذلك أصبح ريفا فاشون ماركة راسخة، وأيضًا مرجعًا أساسيًا داخل الشرق الأوسط للموضة العصرية بسبب النمو الثابت الذي حققه على مدار السنين، فريفا فاشون له وجود قوي داخل 6 دول بما يزيد عن 60 متجرًا بالإدارة المباشرة؛ ويعتبر الطابع الباريسي الذي يتسم بالرُقي بالإضافة إلى التصميم الموحى الذي يُنسج بخامات ذات جودة عالية وألوان مبهجة بلمسة أنثوية الذي يميز التشكيلات التي يوفرها ريفا فاشون هو ما يمثل بصمته الخاصة.

إن إبداعات ريفا فاشون الأنثوية التي تتسم بأناقتها تُجسد سمات الأنثى غير التقليدية التي تمتلك شخصية وحس حاضرين، بالإضافة إلى أنه يحرص على المحافظة على التقاليد الخاصة بالمرأة الشرقية، ويحرص أيضًا على جعل جميع منتجاته تصل إلى مستوى التصميم والأناقة العالمي، ويعتبر حرص ريفا فاشون على الاحتفاظ بالتدفق المتواصل لكل الجديد هو الذي يشجع العملاء على زيارة متاجره بشكل متكرر.

 

مميزات ريفا فاشون

لدى ريفا فاشون مميزات عديدة مما جعله من الأسماء الكبرى التي توجد داخل سوق الموضة للنساء المحجبات والنساء غير المحجبات في الدول العربية، وتشمل هذه المميزات

  • امتلاك الموقع الإلكتروني للمتجر على واجهة يمكن استخدامها بسهولة مما يجعل استخدام العميل للمتجر وإيجاد المنتجات التي يريد الحصول عليها أكثر سهولة.
  • يوفر خدمة شحن رائعة وسريعة، بالإضافة إلى أنه متعاقد مع شركتي وAramex، واللتان يعتبران الأكثر شهرة داخل الشرق الأوسط.
  • توفير خدمة تتبع الطلبية، والتي تمنح العميل إمكانية متابعة الطلب الخاص به.
  • يُتيح المتجر عدة طرق للدفع يمكن أن يختار العميل ما يناسبه من بينها، من هذه الطرق طريقة (الدفع وقت الاستلام)، وهي الطريقة التي يُفضلها عدد كبير من العملاء.
  • يقبل المتجر الدفع عبر 6 عملات دولية، وهذه العملات هي (الريال السعودي، الريال القطري، الدرهم الإماراتي، الدينار البحريني، الدينار الكويتي، وبالنسبة للتسوق الدولي فالمتجر يقبل الدفع بالدولار الأمريكي).
  • يوفر المتجر خدمة رائعة ومتميزة، وهي أكواد الخصم التي تمنح العملاء تخفيضات على مشترياتهم، ومن الجدير بالذكر أن أكواد خصم ريفا متاحة لدى موقع تخفيض ويمكن الحصول عليها والاستفادة منها بكل سهولة.
  • وجود تطبيق لمتجر ريفا فاشون يستطيع العميل استخدامه على نظامي الأندرويد والأيفون مما يجعل عملية التسوق التي يحصل عليها أكثر سرعة وسهولة.
  • يمكن أن يتابع العملاء أحدث الأخبار والتطورات الخاصة بالمتجر عبر وسائل التواصل الاجتماعي كفيسبوك، يوتيوب، إنستغرام وسناب شات.
  • وجود خدمة عملاء متميزة للمتجر، والتي تقدم للعملاء دعم فني عالي الكفاءة.

 

أقسام متجر ريفا فاشون

يتميز المتجر الإلكتروني لريفا فاشون بالتنسيق والتنظيم حيث إن المنتجات المتوفرة به مُقسمة على قسمين رئيسين يوجد بهما عدد من الأقسام الفرعية مما يُسهل على العملاء عملية التسوق والبحث عما يرغبون في شرائه، وتتضمن الأقسام الرئيسية لريفا فاشون

قسم النساء

تستطيع المرأة أن تجد في هذا القسم ما ترغب في اقتنائه من الملابس، الحجاب، الحقائب، الإكسسوارات، الأحذية، ومستحضرات التجميل، والكثير من المنتجات التي تتميز بأنها بأحدث صيحات الموضة بجانب الجودة والسعر المتميزين.

قسم الأطفال

يضم هذا القسم مجموعة متنوعة ومتميزة من مستلزمات الإناث في سن الطفولة كالملابس، الأحذية، والإكسسوارات، وغيرها من المنتجات المتميزة.

 

كيفية الشراء من الموقع الإلكتروني لريفا فاشون

يمكن الشراء عبر الموقع الإلكتروني لريفا فاشون عن طريق اتباع عدد من الخطوات كالتالي:

  • الذهاب للموقع الإلكتروني لمتجر ريفا فاشون.
  • البحث عن المنتج المطلوب عن طريق شريط البحث الذي يوجد في أعلى الصفحة الرئيسية للموقع، أو عن طريق البحث داخل أقسام المتجر.
  • زيارة الصفحة الخاصة بالمنتج عن طريق النقر على صورته.
  • اختيار مقاس ولون المنتج من القائمة الجانبية التي توجد في الجهة اليسرى من الصفحة الخاصة بالمنتج.
  • إضافة المنتج المُختار في سلة التسوق.
  • الانتقال إلى الصفحة الخاصة بسلة التسوق عن طريق الضغط على الرمز الخاص بها، والذي يوجد في الجهة اليسرى أعلى الصفحة.
  • الضغط على (الانتقال إلى سلة التسوق) في حالة الرغبة في إتمام الشراء بعد التأكد من كمية وسعر المنتج، والضغط بعد ذلك على (المواصلة لإنهاء الشراء).
  • ملأ بيانات التوصيل المطلوبة داخل الصفحة الخاصة بإتمام الشراء، والضغط بعد ذلك على (مكان الطلب) حتى يتم الانتقال إلى صفحة الدفع.

 

طرق الدفع في متجر ريفا فاشون

يوفر متجر ريفا فاشون لعملائه أكثر من طريقة دفع حتى يختار العميل الطريقة التي تناسبه من بينها، وتشمل هذه الطرق

  • الدفع وقت الاستلام.
  • الدفع بواسطة البطاقات الائتمانية (ماستر كارد، ڤيزا، وأمريكان إكسبريس “آميكس”).
  • الدفع بواسطة مدى.
  • الدفع بواسطة كي نت.

يرجى ملاحظة أنه عند اختيار الدفع وقت الاستلام يتم الاتصال بالعميل عن طريق الهاتف بعد إتمام العميل لطلب الشراء حتى يتم تأكيد الطلب، وللتأكد من أن العميل أو الشخص الذي ينوب عنه متواجد في العنوان الذي تم تحديده داخل الطلب، حيث إنه لا يتم شحن الطلب سوى بعد التأكد هاتفيًا من رغبة العميل في متابعة شحن الطلب، والتأكد من وجوده أو وجود شخص ينوب عنه في العوان الذي تم تحديده؛ ومن الجدير بالذكر أن الطلبات التي يتم دفع قيمتها عند الاستلام من الممكن أن تصل الفترة اللازمة لتسليمها عشرة أيام عمل.

سياسة الشحن في ريفا فاشون

إن متجر ريفا فاشون يتعامل مع شركات الشحن التي تتميز بأنها الأفضل بالوطن العربي، حتى يوفر خدمة شحن متميزة لعملائه، وبالنسبة لمدة التوصيل التي تستغرقها الشركة حتى يتم شحن المنتجات عندما يتم الدفع وقت الاستلام تتراوح من أربع أيام عمل إلى سبعة أيام عمل، وعندما يتم الدفع بواسطة البطاقات الائتمانية فإن الشحن يتم في خلال فترة تتراوح من ثلاث أيام عمل إلى أربع أيام عمل.

 

التوصيل في دولة الكويت

يوفر ريفا فاشون خدمة التوصيل في دولة الكويت بواسطة شركة بوسطة بلس للشحن، وفي حالة الدفع بواسطة البطاقات الائتمانية يتم احتساب تكلفة الشحن في دولة الكويت بمبلغ دينار كويتي واحد، وعندما يكون العنوان الذي تم تحديده داخل طلب الشراء عنوان سكني، تتم عملية التسليم بين الخامسة مساءًا والتاسعة مساءًا، وعندما يكون العنوان تجاريًا يتم التسليم بين التاسعة صباحًا والخامسة مساءًا.

 

الشحن الدولي

يقدم ريفا فاشون خدمة الشحن الدولي إلى مجموعة من الدول، وهي الدول التي تشحن لها شركة الشحن الدولي فيديكس، ويتطلب الشحن مدة زمنية قصيرة، وتختلف تبعًا لموقع دولة العميل بالنسبة لدولة الكويت، ويتم حساب التكلفة الخاصة بالشحن الدولي تبعًا لوزن الطرد الإجمالي، ويتم عرض إجمالي التكلفة الخاصة بشحن الطرد داخل صفحة الخروج حتى يقوم العميل بإقرارها قبل إتمام الطلب.

تتبع الطلبية في ريفا فاشون

يُتيح متجر ريفا لعملائه خدمة تتبع الطلبية، مما يجعل العميل على علم بمسار طلبيته حتى يستلمها، ويمكن أن يستفيد العميل من هذه الخدمة عبر اتباع الخطوات التالية

  • الذهاب إلى الموقع الإلكتروني لريفا فاشون.
  • الانتقال إلى صفحة (تتبع الطلبات).
  • إدخال البيانات المطلوبة.

 

الاستبدال والإرجاع في متجر ريفا فاشون

يُتيح ريفا فاشون لعملائه خدمة استبدال المنتجات في خلال 14 يومًا من الاستلام، حيث يمكن أن يقوم العميل باستبدال لون أو مقاس المنتج؛ وبالنسبة لإرجاع المنتجات فإن الوقت الذي يُسمح خلاله بإرجاع المنتجات إلى متجر ريفا فاشون هو 14 يومًا بدايةً من التاريخ الذي تم فيه الاستلام، ويجب الحرص على بقاء المنتج في الحالة الأصلية له، وينطبق ذلك الأمر على الملابس، ولكن لا ينطبق ذلك الأمر على مستحضرات التجميل والعطور حيث إن هذه المنتجات غير قابلة للإرجاع.

 

تطبيق متجر ريفا فاشون

يتوفر لمتجر ريفا فاشون الإلكتروني تطبيق خاص به يمكن أن يحصل عليه العملاء مجانًا سواءً لنظام الأندرويد أو نظام الأيفون، وتتمثل ميزة تطبيق المتجر الإلكتروني في أنها تمنح العميل فرصة التسوق عبر المتجر في كل مكان وفي أي وقت حيث إن التطبيق يمكن الوصول إليه عبر الهاتف المحمول مما يجعل تجربة التسوق أكثر سهولة وراحة، ويمكن تحميل تطبيق متجر ريفا فاشون من خلال الرابطين التاليين

رابط التطبيق الخاص بالأندرويد

رابط التطبيق الخاص الأيفون

 

خدمة عملاء ريفا فاشون

يوجد في ريفا فاشون خدمة عملاء متميزة تساعد العملاء دائمًا حيث يمكن الاستعانة بها عندما تواجههم أي مشكلة أو يكون لديهم استفسار عن استخدامهم وتسوقهم في المتجر، ويمكن التواصل مع خدمة عملاء ريفا كالتالي:

  • الذهاب إلى أحد الفروع الخاصة بريفا فاشون.
  • التواصل عن طريق الهاتف (9718007482).
  • التواصل عن طريق الواتس آب (96522216688).
  • صفحة (اتصل بنا) التي توجد في موقع ريفا الإلكتروني.
  • التواصل عن طريق المحادثة الحية التي توجد في أسفل الصفحة الرئيسية للمتجر.

 

الأسئلة الشائعة عن متجر ريفا فاشون

تتضمن الأسطر التالية مجموعة من الأسئلة الشائعة عن متجر ريفا فاشون بالإضافة لإجاباتها مما يساعد العميل على جعل عملية التسوق التي يحظى بها في المتجر أفضل

هل يلزم إنشاء حساب في المتجر الإلكتروني لريفا فاشون للشراء منه؟

لا يعتبر من اللازم أن يُنشئ العميل حساب على المتجر الإلكتروني لريفا فاشون حتى يستطيع الشراء منه، ولكن يُنصح بإنشاء حساب حتى يتمكن من الاستفادة من مميزاته، والتي تتضمن

  • يمكن أن يحصل العميل على العروض التي تتوفر للعملاء المسجلين بشكل حصري.
  • لن يكون هناك حاجة إلى ملأ جميع البيانات في كل مرة يتم فيها الشراء.
  • يمكن حفظ عدد من عناوين الشحن حتى يختار العميل منها ما يريد أن يستلم فيه الطلب.
  • يمكن أن يتلقى العميل بريد الأخبار الخاص بريڤا حتى يظل على إطلاع بجميع التشكيلات والمواسم الجديدة بالإضافة إلى العروض والتنزيلات التي يوفرها المتجر.

كيف يمكن أن يحدد العميل المقاس المناسب له في الأنظمة المختلفة للمقاسات؟

يمكن تحديد المقاس المناسب عبر استخدام دليل المقاسات الذي يوجد داخل القائمة الجانبية التي تقع في يسار الصفحة الخاصة بالمنتج.

ما الوقت الذي يستغرقه الطلب حتى يصل إلى العميل؟

بالنسبة للتوصيل داخل دولة الكويت تصل مدة التوصيل لسبع أيام، وبالنسبة للشحن الدولي فإن مدة وصول الطلب إلى العميل من الممكن أن تصل لتسع أيام.

ما الدول التي يمكن الشحن إليها من ريفا فاشون؟

يوفر ريفا فاشون خدمة الشحن إلى جميع الدول تقريبًا.

هل يُتاح للعميل تغيير مسار الطرد إلى مكان مختلف؟

إن العميل يمكنه أن يقوم بتغيير العنوان الذي يريد أن يستلم فيه الطرد إذا لم يكن الطرد قد تم شحنه، حيث إنه بمجرد خروج الطرد من مخازن ريڤا لا يمكن أن يتم التحكم في مساره.

ما شركات الشحن التي يتم التوصيل بواسطتها من ريفا فاشون؟

إن الطلبات الدولية يتم شحنها حاليًا بواسطة شركة فيديكس إكسبريس، وبالنسبة لدولة الكويت يتم التوصيل بها بواسطة شركة بوسطة بلس، ومن الممكن أن يتم الاستفادة بخدمات شركات توصيل أخرى مستقبلًا.

ما العملات التي يمكن الشراء بها من الموقع الإلكتروني لريفا فاشون؟

إن العملة التي يتم الدفع بها تُحدد تبعًا لمتجر الدولة الذي يوجد في أسفل الصفحة، ويمكن أن يختار العميل من بين خمسة دول خليجية حتى يدفع بأحد عملاتها، ويمكن أن يختار العميل المتجر الخاص بدولته من القائمة التي توجد في ركن الصفحة الأيسر من الأسفل، وفي حالة وجوده داخل دولة أخرى يمكنه أن يختار المتجر الدولي، والذي يتم الدفع فيه بواسطة الدولار الأمريكي.

هل يمكن أن يغير العميل عملة الدفع في ريفا فاشون؟

نعم، يُتاح للعميل تغيير العملة التي يدفع بها عن طريق تغيير متجر الدولة عبر القائمة التي توجد بالركن الأيسر في أسفل الصفحة إلى العملات التالية:

  • الدولار الأمريكي.
  • الريال السعودي.
  • الريال القطري.
  • الدرهم الإماراتي.
  • الدينار الكويتي.
  • الدينار البحريني.

كيف يمكن أن يحصل عملاء متجر ريفا فاشون على أكواد الخصم الخاصة بالمتجر؟

يستطيع العملاء الحصول على أكواد الخصم بكل سهولة كالتالي:

  • الذهاب إلى صفحة موقع تخفيض الرئيسية.
  • الانتقال إلى أكواد خصم ريفا فاشون عن طريق البحث عن (ريفا فاشون) بواسطة شريط البحث الموجود في أعلى الصفحة الرئيسية لموقع تخفيض.
  • عند القيام بهذه الخطوة سيجد العميل عدد من أكواد الخصم التي يمكن أن ينسخ ما يريده منها لاستخدامه عند الشراء من ريفا فاشون.

هل الطرد الذي يقوم به العميل من ريفا فاشون تُفرض عليه ضرائب؟

إن الأنظمة والسياسات الخاصة بسلطات الجمارك تختلف من دولة لأخرى، لذلك لا يمكن في تحديد السياسات الخاصة بالدول بالنسبة للضرائب التي يتم فرضها على الملابس، ولذلك يجب أن يقوم العميل بالاستفسار عن هذا الأمر داخل سلطة الجمارك الخاصة بدولته.

كيف يمكن أن يقوم العميل بإرجاع منتج لريفا فاشون؟

يمكن أن يتم إرجاع المنتجات لريفا فاشون عن طريق ملأ العميل لنموذج الإرجاع الذي يوجد داخل الصفحة الخاصة بسياسة الإرجاع والاستبدال، حيث يبدأ التنسيق لإرجاع المنتج فور استلام المتجر لطلب الإرجاع، ويتم بعد ذلك تزويد العميل بالمستندات التي تقوم شركة الشحن بطلبها عند استلام الطرد.

هل يمكن أن يقوم العميل بإرجاع منتج تم شرائه من الموقع الإلكتروني للمتجر إلى أحد فروع ريفا فاشون؟

إن هذا الأمر لا يعتبر خيارًا متاحًا، حيث إن المتجر الإلكتروني لريفا فاشون يعمل بشكل مستقل عن الفروع الخاصة به.

هل يتحمل العميل المصاريف الخاصة بشحن المنتجات المرتجعة؟

في حالة حدوث الإرجاع لسبب آخر غير عدم مماثلة المنتج المُستلم للمنتج المطلوب أو احتواء المنتج على عيوب تصنيع، فإن ريفا فاشون لا تتحمل مصاريف شحن المنتجات المرتجعة، ويتحملها العميل.

كيف يسترد العميل ما قام بدفعه عند إرجاع المنتجات في ريفا فاشون؟

إن إرجاع المبلغ الذي قام العميل بدفعه يتم بالطريقة التي دُفع بها المبلغ عند الشراء.

ما المدة التي تستغرقها عملية استرداد الأموال من ريفا فاشون؟

نظرًا إلى أن العمليات البنكية تتطلب فترات زمنية طويلة، فإن عملية استرداد الأموال من الممكن أن تتراوح المدة التي تستغرقها من 15 يوم عمل إلى 30 يوم عمل أي في خلال شهر.